يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات عدد من وحدات وزارة الدفاع وجهة إدارية في حضرموت

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الإثنين، عن صرف مرتبات منتسبي عدد من الوحدات والألوية العسكرية التابعة لوزارة الدفاع بالحكومة اليمنية، وإحدى الجهات الإدارية في محافظة حضرموت.

وقال بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لمنتسبي (اللواء الرابع حماية منشآت – اللواء الثاني دعم وإسناد – اللواء ٢٠١ ميكا – اللواء الثالث مشاة – اللواء السادس مشاة – اللواء السابع مشاة – اللواء 20 مشاة – معهد الثلايا)، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لمنتسبي (الوحدات العسكرية الداخلين في خطة الإنفاق المباشر عبر البنوك).

وأوضح البنك أنه يمكن لمنتسبي الوحدات المذكورة استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك، لافتاً إلى أن بإمكان من يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

كما أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لمنتسبي (اللواء الثاني حرس حدود – اللواء 39 مدرع – اللواء الثالث – اللواء الخامس – اللواء 115).

وأشار البنك إلى أنه يمكن للمستفيدين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم من البنك أو عبر وكلاء خدمة “عدن حوالة”.

في حين أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لمنتسبي (اللواء الأول حماية رئاسية)، وكذا صرف مرتبات شهري مايو ويونيو 2024 لمنتسبي (محور شبوة عتق – اللواء 30 مشاة عتق).

وأشار البنك إلى أن بإمكان المستفيدين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه، أو عبر فروع ووكلاء شركة الإنماء إكسبرس.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن صرف مرتبات شهر أغسطس 2024م لموظفي (هيئة الأراضي والمساحة) بحضرموت الوادي والصحراء.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً