يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات شهر أغسطس لجهات حكومية في عدن ولحج وحضرموت والمهرة وشبوة

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الثلاثاء، عن صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن ولحج وحضرموت والمهرة وشبوة.

وقال بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي عدن من العاملين في (الهيئة العامة لحماية البيئة – المؤسسة العامة للمياه – مكتب التعليم الفني – مكتب الشباب والرياضة – الإدارة المحلية)، وكذا مرتبات الشهر نفسه لموظفي (مكتب التربية والتعليم) بمحافظة لحج.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة له.

كما أعلن بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أنه بدأ بصرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مكتب الصحة – مكتب الزراعة) بمحافظة عدن، ولموظفي (مكتب التعليم الفني) بمحافظة لحج.

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، لافتاً إلى أن بإمكان من يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

في حين أعلن بنك حضرموت التجاري، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن صرف مرتبات شهر أغسطس 2024م لموظفي (المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية) بحضرموت الساحل، ولموظفي (مكتب الأشغال العامة) بحضرموت الوادي والصحراء، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي محافظة المهرة من العاملين في مكاتب (المالية – الزراعة – الخدمة المدنية – الصناعة والتجارة – الأوقاف والإرشاد – الشباب والرياضة – الشؤون الاجتماعية).

كما أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مكتب الإحصاء) بمحافظة شبوة.

وأشار البنك إلى أن بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً