يمن ايكو
أخبار

مشروع الأشغال باليمن يعلن عن مناقصة لتنفيذ مشاريع في هذه المحافظات

يمن إيكو|أخبار:

أعلن مشروع الأشغال العامة في الجمهورية اليمنية عن رغبته في إنزال مناقصة عامة رقم SPEP-AF-8 والتي تشمل تنفيذ 21 مشروعاً في البينة التحتية في 9 محافظات يمنية، في مجالات: رصف وتأهيل عدد من الطرقات، خزانات مياه حصاد الأمطار، مياه شرب، جدران حماية الأراضي الزراعية، جدران تحويلية وبناء خزانات توزيعية، وغيرها من المجالات.

وحسب الإعلان، فقد توزعت مشاريع المناقصة العامة، على: 7 مشاريع في عمران، و4 مشاريع في محافظة تعز، ومشروع واحد في كلٍ من محافظات: إب، والحديدة، وحضرموت، وحجة: ومشروعين في كل من صعدة ومارب وسقطرى.

ودعا مشروع الأشغال العامة جميع المقاولين المؤهلين وممن سبق لهم العمل في هذه المجالات والراغبين لتقديم عطاءاتهم عن طريق المناقصة لإنشاء وإنجاز المشاريع، مؤكداً أن طريقة الدفع ستكون بنسبة 100% بالدولار.

وأشار إلى أنه يمكن الحصول على وثائق المناقصات من مشروع الأشغال العامة الكائن في شارع المحروقات المتفرع من شارع الزبيري – أمام سبافون أو مكاتب فروع المشروع في المحافظات، وأن آخر موعد للحصول على الوثائق حدد بيوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024م كما يمكن الاطلاع على تفاصيل الإعلان على موقع المشروع: من هنا 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً