يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات وعلاوات منتسبي عدد من الجهات الإدارية والأمنية

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت ثلاثة بنوك تجارية في عدن، اليوم الإثنين، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الإدارية والوحدات الأمنية في محافظات عدن وحضرموت ولحج وتعز وأبين والمهرة.

وقال بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مطابع الكتاب المدرسي) العاملين في الإدارة التنفيذية وفرعي عدن وحضرموت.

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في سلسلة منشورات على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لمنتسبي وزارة الداخلية بالحكومة اليمنية تتضمن (نادي ضباط الشرطة – الإدارة العامة للتوجيه المعنوي – كتائب الطوارئ – قيادة القوات الخاصة – أمن المنافذ والمطارات – أمن خفر السواحل – شرطة الدوريات محافظة عدن – أمن محافظة عدن – شرطة الدوريات محافظة لحج – أمن محافظة لحج – أمن محافظة تعز – أمن محافظة أبين – القوات الخاصة فرع محافظة أبين).

وأشار البنك إلى أن بإمكان منتسبي تلك الوحدات استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

في حين أعلن بنك حضرموت التجاري، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن صرف رواتب شهر أغسطس 2024م لموظفي حضرموت من العاملين في (شركة النفط بالساحل)، وكذا صرف رواتب الشهر نفسه لمتعاقدي (المركز الوطني لمختبرات الصحة بالوادي والصحراء)، بالإضافة إلى صرف مرتبات شهر يوليو لموظفي (الهيئة العامة للأراضي بالوادي والصحراء).

ولفت البنك إلى أنه تم صرف علاوات شهري يونيو ويوليو 2024 لموظفي محافظة المهرة من العاملين في مكاتب (الصحة والسكان – الخدمة المدنية – المالية – الأشغال العامة – التربية والتعليم).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً