يمن ايكو
أخبار

تعرف على الأسعار الجديدة للذهب في أسواق صنعاء وعدن

يمن إيكو|أخبار:

أفادت مصادر تجارية أن أسعار الذهب في أسواق مناطق حكومة صنعاء سجلت، اليوم الأحد، ارتفاعاً ملحوظاً ليقترب معها سعر الحبة الجنيه من حاجز 300 ألف ريال، في حين سجلت انخفاضاً طفيفاً في أسواق مناطق الحكومة اليمنية، التي تتجاوز فيها أسعار الحبة الجنيه مليون ريال.

وأوضحت المصادر لموقع “يمن إيكو” أن سعر بيع الحبة الجنيه وصل في الأسواق المحلية بصنعاء، في تعاملات اليوم، إلى 296 ألف ريال مقارنة بـ 292 ألف ريال في تعاملات الأمس، بفارق 4 آلاف ريال.

ووصل سعر بيع الجرام الواحد عيار 21 إلى 38 ألفاً و500 ريال بزيادة 800 ريال، عن سعر بيعه في تعاملات أمس الأحد حيث كان بـ 37 ألفاً و700 ريال.

في حين سجلت أسعار الذهب في أسواق مناطق الحكومة اليمنية انخفاضاً طفيفاً مقارنة بتعاملات الأمس، حيث تراجع سعر بيع الحبة الجنيه بمقدار 10 آلاف ريال من مليون و85 ألف ريال إلى مليون و75 ألف ريال في تعاملات اليوم.

فيما هبط سعر بيع الجرام الواحد من عيار 21 مبلغ ألفي ريال من 140 ألف ريال في تعاملات الأمس إلى 138 ألفاً في تعاملات اليوم الأحد.

ويرى مراقبون أنه بالرغم من المتغيرات في أسعار الذهب بين الأسواق المحلية لمناطق حكومة صنعاء والحكومة اليمنية، الناتجة عن عدم استقرار بورصة الذهب العالمية منذ مطلع أغسطس الجاري، إلا أن الفجوة في الأسعار تبقى ظاهرة بشكل لافت بين مناطق الحكومتين.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً