يمن ايكو
أخبار

العثور على جثث أطفال جرفتهم السيول في صنعاء (الأسماء)

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت مصلحة الدفاع المدني بصنعاء، تمكنها من العثور على جثث طفلين في صنعاء، أحدهما سقط في بيارة، وآخران جرفتهما سيول الأمطار، فيما يستمر البحث عن جثة طفل رابع.

وأوضح موقع الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية بحكومة صنعاء، أن فرق الغوص والإنقاذ المائي التابع لمصلحة الدفاع المدني تمكنت من العثور على جثة الطفل عبدالله القطابري البالغ من العمر 13 عاماً بعد ما سقط في بيارة في دار سلم شارع الثلاثين بمديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء.

وأضاف الإعلام الأمني أن فرق الغوص والإنقاذ المائي تمكنت من العثور على جثة الطفل محمد أحمد الديلمي البالغ من العمر 15 عاماً، في حي مطار صنعاء الدولي في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء، والذي جرفته سيول الأمطار من أمام حارة بستان السلطان بصنعاء القديمة.

وأكدت فرق الغوص والإنقاذ المائي التابعة لمصلحة الدفاع المدني أن البحث جارٍ عن جثة الطفل أحمد فيصل علي عبده عقلان البالغ من العمر 10 سنوات، والذي جرفته السيول من أمام مقبرة النجيمات بمديرية السبعين.

ومساء الجمعة، تمكنت فرق الدفاع المدني من العثور على جثة الفتاة” زينب خالد محمد الادول” البالغة من العمر 16 عاماً، بعد أن أغرقتها وجرفتها سيول الأمطار عصر الخميس، أثناء تواجدها أمام حديقة الشهيد الصماد، في حين تمكن المواطنون من إنقاذ شقيقتها ”هدى” البالغة من العمر 12 عاماً، التي كانت بجوارها.

وتمكن فريق الدفاع المدني من العثور على جثة الطفلة زينب في منطقة جمرك مطار صنعاء، بمديرية بني الحارث، بعد ساعات من البحث، خلال هطول الأمطار مساء الخميس الماضي.

وجددت مصلحة الدفاع المدني تحذيرها المواطنين، من إخراج أطفالهم من المنازل أثناء هطول الأمطار، وبعد هطولها، كما حذّرت من السباحة في السدود والحواجز والمستنقعات المائية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً