يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وعلاوات موظفين في شبوة ولحج وعسكريين في أبين

يمن إيكو|أخبار:

أعلن بنكان تجاريان في عدن، اليوم الخميس، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الحكومية والوحدات العسكرية في محافظات شبوة ولحج وأبين.

وقال بنك القطيبي الإسلامي، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (المؤسسة العامة للمياه) بمحافظة شبوة، ولموظفي (مكتب الضرائب) بمحافظة لحج.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف مرتبات وعلاوات شهر يونيو لموظفي (مكتب التخطيط)، وعلاوات الشهر نفسه لموظفي (مكتب الصناعة) في شبوة، وكذا مرتبات شهر مايو لموظفي (المؤسسة العامة للمياه) بمحافظة لحج.

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم وعلاواتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك، مشيراً إلى أنه بإمكان ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

كما أعلن بنك الشُمُول للتمويل الأصغر الإسلامي، في منشور على أحد حساباته والذي يحمل اسم “شمول باي” بمنصة “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو”، بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لمنتسبي (الشرطة العسكرية) في محافظة أبين، مؤكداً أن تسليم الراتب لن يتم إلا بالوثائق الرسمية الأصلية للمستفيد.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً