يمن ايكو
أخبار

موظفون حكوميون في المكلا يطالبون الجهات القضائية بإلغاء هذا الحكم

يمن إيكو|أخبار:

طالب موظفو عدد من الجهات الحكومية في حضرموت بإلغاء حكم أصدرته محكمة غرب المكلا قضى بحرمانهم من الأراضي التي صرفت لهم من هيئة الأراضي.

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية نفذها عشرات الموظفين من جهات حكومية في مدينة المكلا، صباح الإثنين، طالبوا خلالها بوقف حكم المحكمة القاضي بحرمانهم من أراضيهم المصروفة من هيئة الأراضي.

وذكر موقع “الجنوب اليمني” أن الموظفين التابعين لمكاتب: الصحة العامة والسكان، الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، الخدمة المدنية، ناشدوا رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس هيئة التفتيش القضائي ومحافظ حضرموت ورئيس محكمة استئناف حضرموت، التدخل السريع لإلغاء الحكم الصادر عن محكمة غرب المكلا ضد هيئة الأراضي في المخطط الذي تم صرفه لدوائر حكومية بمخططات رسمية معمدة من هيئة العقار والسلطة المحلية.

ونقل الموقع عن مصادر محلية أن المحكمة أصدرت الحكم لمصلحة مجموعة من الأشخاص الذين وصفتهم بـ “النافذين”، في مدينة المكلا، موضحةً أن “هذه الشخصيات ظهرت في بداية الأمر باستمارة استثمار باسم حمدة وفشلت، ثم تقدمت مرة أخرى باسم المعلمين للضغط على الرأي العام وفشلت، لكون وزارة التربية والتعليم ليس لها مخطط في ذلك الموقع”.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً