يمن ايكو
أخبار

حقيقة تعليق الخطوط الجوية اليمنية رحلاتها عبر مطاري صنعاء وعدن

يمن إيكو|خاص:

نفى مصدر في شركة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء، لموقع “يمن إيكو”، صحة ما تم تداوله من أنها علقت جميع رحلاتها حتى إشعار آخر.

وأكد المصدر أن جميع الرحلات قائمة وفق حجوزات المسافرين، وحسب جداول المواعيد والوجهات التي تعلنها الشركة.

وتداولت وسائل إعلام مختلفة إعلاناً للخطوط الجوية اليمنية، تعتذر خلاله الشركة للمسافرين الحاصلين على حجوزات مسبقة، عن تعليقها لجميع رحلاتها عبر مطاري صنعاء وعدن، بسبب ما قالت إنه لعدم منحها تصاريح التشغيل للرحلات من قبل غرفة التحالف.

لكن الغريب في الأمر أنه وخلال الدخول إلى موقع شركة اليمنية (https://yemenia.com/) والبحث في صفحته الرئيسية يتضح أن الإعلان غير موجود في أيٍّ من أقسام الموقع، ولا يمكن العثور على خبر الإعلان إلا بالبحث عنه في (قوقل).

والأكثر غرابةً أن الإعلان الذي يفترض أنه جاء على موقع اليمنية الرسمي، يدعو للدخول إلى ما قال إنه موقع اليمنية على الرابط (www.yemenianews.com)، والذي يتضح من الدخول إليه أنه موقع غير متاح وليس له وجود، ومن خلال الدخول أيضاً إلى صفحة اليمنية على موقع التواصل “فيسبوك”، والتي دعا الإعلان إلى متابعتها لمعرفة تفاصيل الخبر، يظهر أنها تخلو من أي إشارة إلى إعلان بتعليق الرحلات، ولا يوجد فيها سوى جداول الرحلات المنشورة بانتظام.

ومما سبق، يرّجّح أن موقع شركة الخطوط الجوية اليمنية تعرض للاختراق، خصوصاً أن التحالف سبق وأن ألغى التصاريح الأمنية عقب الاتفاق الأخير الذي تم في مسقط بشأن الرحلات الجوية والبنوك، وكل ما يتم الآن بشأن تسيير الرحلات هو عبارة تفاهمات وتنسيقات تتم بشكل طبيعي مع غرفة التحالف.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً