يمن ايكو
أخبار

بنوك تجارية تعلن صرف مرتبات وعلاوات في عدن وأبين والمهرة وحضرموت

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الإثنين، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وأبين والمهرة وحضرموت.

 

وقال بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي محافظة عدن من العاملين في (كلية المجتمع – مكتب التخطيط – مكتب الاعلام – مكتب الشؤون الاجتماعية)، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي (مكتب التربية والتعليم) بمحافظة أبين.

 

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

 

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في سلسلة منشورات على حسابه بمنصة “فيسبوك”، اطلع عليها “يمن إيكو”، إنه بدأ صرف رواتب شهر يونيو 2024 لموظفي محافظة المهرة من العاملين في الجهات التالية: (الهيئة العامة للمصائد السمكية – الشؤون القانونية – التعليم الفني – الصحة والسكان – التربية والتعليم – الزراعة والري – الخدمة المدنية – الشباب والرياضة – الصناعة والتجارة – الأشغال العامة – المالية – الإدارة المحلية)، وكذا صرف رواتب الشهر نفسه لموظفي (جامعة حضرموت/ الساحل).

 

ولفت البنك إلى أنه بدأ أيضاً بصرف علاوات موظفي (مكتب الصناعة والتجارة – مكتب المياه والبيئة) بمحافظة المهرة، للفترة (أغسطس 2023 – مايو 2024).

 

في حين أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (مكتب النفط والمعادن) بمحافظة المهرة.

 

وأشار البنك إلى أن بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه، أو عبر فروع ووكلاء شركة الإنماء إكسبرس.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً