يمن ايكو
أخبار

شاهد| بسبب السيول.. شرطة مرور العاصمة صنعاء تغلق هذه الشوارع

يمن إيكو|متابعات:

شهدت العاصمة صنعاء في ساعات ما بعد ظهر اليوم الخميس أمطاراً غزيرة أدت لتدفق السيول بشكل غير مسبوق، حيث غمر ارتفاع منسوبها مساحات واسعة من الشوارع الرئيسة والساحات العامة.

وأظهرت الصور التي تداولها الناشطون في الساعات الماضية، فيضان السيول من سائلة صنعاء القديمة وتوغلها في الأزقة والشوارع والمنازل المبنية على امتداد السائلة، كما أظهرت ارتفاع منسوب السيول الغامرة التي أغلقت شوارع رئيسة في حدة والزبيري، والقاع والتحرير، ومعظم الأنفاق في المدينة، كما أظهرت الصور انتشاراً مكثفاً لرجال شرطة المرور ورجال الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة في الشوارع المليئة بالسيول.

ونشر موقع الإعلام الأمني في داخلية حكومة صنعاء، بلاغاً صادراً عن شرطة مرور أمانة العاصمة صنعاء يفيد بإغلاق الحركة المرورية في بعض الشوارع الغربية والشمالية، نتيجة تدفق سيول الأمطار الغزيرة.

وحث السائقين على ضرورة توخي الحذر وعدم السير في الشوارع على المنحدرات الجبلية، خصوصاً في منطقة عطان، وذلك بسبب الانهيارات الصخرية على الطرق، مهيباً بجميع السائقين ومستخدمي الطريق ضرورة الالتزام التام بالتعليمات المرورية وعدم الخروج إلى الشوارع في المناطق التي تشهد تدفق سيول الأمطار.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً