يمن ايكو
أخبار

قوات صنعاء تعلن استهداف سفينة إسرائيلية جديدة بخليج عدن وأهداف عسكرية في إيلات

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت قوات صنعاء، مساء الأحد، عن تنفيذ عمليتين عسكريتين، الأولى استهدفت سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وقصف عدد من الأهداف العسكرية في منطقة أم الرشراش (إيلات) جنوب إسرائيل.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان رصده موقع “يمن إيكو”: “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على مجزرةِ المواصي في “خانيونس” التي ارتكبَها العدوُّ الإسرائيلي، نفذتِ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخية في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ “(MSC UNIFIC” الإسرائيليةَ في خليجِ عدن، وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ.

وتابع سريع قائلاً: ونفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ عمليةَ استهدافٍ لعددٍ من الأهدافِ العسكريةِ للعدوِّ الاسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلكَ بعددٍ من المسيراتِ وقدْ حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ”. حسب تعبيره.

وقال مضيفاً: “إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تجددُ دعوتَها لكافةِ الجيوشِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تأديةِ واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ وتؤكدُ استعدادَها الكاملَ لتنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ مشتركةٍ معَ أيَّةِ جهةٍ عربيةٍ أوْ إسلاميةٍ مناصِرةٍ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم”، مضيفاً: “إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ- وبعون الله تعالى- لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”. حسب وصفه.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً