يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات وعلاوات موظفين في ست محافظات

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك الحكومية والتجارية وشركات صرافة في عدن، اليوم الأربعاء، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن ومأرب ولحج وشبوة وحضرموت والمهرة.

وقال بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” في عدن إنه بدأ صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات مأرب وحضرموت ولحج وشبوة، عبر خدمة “كاك حوالة” المتوفرة في فروعه أو في شركات الصرافة في نطاق سلطات الحكومة اليمنية.

وأوضح البنك، في سلسلة منشورات على صفحته “كاك حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، أنه بدأ صرف مرتبات شهر مايو 2024 لموظفي محافظة مأرب من العاملين في مكاتب (النفط – الشؤون القانونية – الأشغال العامة والطرق)، وكذا لموظفي (مكتب الزراعة) بمحافظتي شبوة ولحج.

ولفت البنك إلى أنه بدأ بصرف مرتبات ثلاثة أشهر (لنازحي المسالخ) للفترة (يناير – مارس 2024)، بالإضافة إلى صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لموظفي المؤسسة العامة للتأمينات) فرع سيئون بمحافظة حضرموت.

وحسب منشورات البنك، فإنه يمنع صرف المرتبات بالوكالات، ولن يتم الصرف إلا ببطاقة الهوية للشخص نفسه، مضيفاً أنه لن يتم الصرف للكشوفات الجماعية.

كما أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر بدء صرف مرتبات شهر مايو لموظفي عدد من الجهات في محافظة عدن.

وقال البنك، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر مايو 2024 لموظفي عدن من العاملين في (وزارة الشباب والرياضة – صندوق صيانة الطرق – مستشفى الجمهورية – المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي – مكتب المالية – مكتب الشباب والرياضة – مكتب النقل)، بالإضافة إلى صرف مرتبات شهر إبريل لموظفي (أحواض السفن).

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلنت شركة البسيري للصرافة في عدن عن صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظتي شبوة وحضرموت، وذلك عبر خدمة تحويل المقدمة من بنك البسيري.

وقالت الشركة في سلسلة منشورات على تطبيق “واتساب”، اطلع عليها موقع “يمن إيكو”، إنه يجري صرف مرتبات شهر مايو 2024 لموظفي (الهيئة العامة للأراضي) بمحافظة شبوة، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لمتعاقدي حضرموت من العاملين في (مكتب الصحة والسكان – مكتب الاشغال العامة والطرق – مكتب الضرائب – المركز الوطني لعلاج الأورام – معهد العلوم الصحية – نيابة الاستئناف – المحاكم – مستحقات القضاة – مساعدة طلاب معهد القضاء).

في حين أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن صرف رواتب شهري إبريل ومايو 2024م لموظفي مكتب إذاعة سيئون بحضرموت.

وأشار البنك إلى أنه تم صرف العلاوات السنوية لموظفي محافظة المهرة العاملين في (الجهاز المركزي للإحصاء) للفترة (من ديسمبر 2023وحتى مايو 2024)، وكذا صرف العلاوات السنوية لموظفي مديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت من العاملين في (جامعة سيئون الإدارة المحلية – الثقافة – الصحة العامة والسكان – شؤون المغتربين – الأشغال العامة والطرق)، وذلك للفترة (ديسمبر 2023 – مارس 2024).

فيما أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي عن بدء صرف مرتبات شهر مايو 2024 لمنتسبي الجهاز المركزي للإحصاء بمحافظة شبوة، وكذا صرف رواتب الشهر نفسه لمنتسبي وزارة الداخلية بالحكومة اليمنية تتضمن (الديوان والواصلين – كلية الشرطة بحضرموت).

وأوضح البنك، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أن بإمكان منتسبي تلك الجهات استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

كما أعلن بنك القطيبي الإسلامي، في منشور على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، ورصده موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر مايو 2024 لمنتسبي اللواء السادس مشاة التابع لوزارة الدفاع بالحكومة اليمنية.

وأوضح البنك أنه يمكن لمنتسبي اللواء المذكور استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك.

ولفت إلى أن بإمكان العسكريين ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب مرتباتهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً