يمن ايكو
أخبار

بنوك تجارية بعدن تعلن صرف مرتبات وعلاوات سنوية لعدد من الجهات في خمس محافظات

يمن إيكو|أخبار:

أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، اليوم الثلاثاء، بدء صرف مرتبات شهر مايو الجاري لموظفي عدد من الجهات في محافظات عدن وأبين ولحج.

وقال البنك، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم صرف مرتبات شهر مايو 2024 لموظفي عدن من العاملين في (جامعة عدن – كلية المجتمع – الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن – الإدارة المحلية – مكتب الأشغال العامة والطرق – مكتب التخطيط والتعاون الدولي – مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل – مكتب التعليم الفني والتدريب المهني).

وأضاف أنه تم أيضاً صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي أبين من العاملين في مكاتب (التربية والتعليم – التخطيط والتنمية – الخدمة المدنية)، وموظفي (مكتب التربية والتعليم) بمحافظة لحج.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلنت شركة البسيري للصرافة في عدن عن صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وأبين وشبوة وحضرموت، وذلك عبر خدمة تحويل المقدمة من بنك البسيري.

وقالت الشركة في سلسلة منشورات على تطبيق “واتساب”، اطلع عليها موقع “يمن إيكو”، إنه يجري صرف مرتبات شهر مايو 2024 لموظفي جامعة عدن (مدرسين – موظفين – متوفين) في كليات (الطب –الصيدلة – طب الأسنان – الرعاية الصحية)، وكذا موظفي (كلية المجتمع) بمحافظات شبوة وأبين وحضرموت/ مدينة الساحل، وموظفي (المعهد الوطني للعلوم الإدارية) بساحل حضرموت أيضاً.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن صرف رواتب شهر مايو 2024م لموظفي جامعتي حضرموت وسيئون وكذا مرتبات موظفي مديريات الوادي والصحراء من العاملين في مكاتب (التربية والتعليم – الإدارة المحلية – الثقافة – الخدمة المدنية – الشؤون الاجتماعية – الشؤون القانونية – الصحة العامة والسكان – الصناعة والتجارة – شؤون المغتربين – الأشغال العامة والطرق).

ولفت البنك إلى أنه بدأ بصرف مرتبات شهر مايو لموظفي محافظة المهرة من العاملين في (الهيئة العامة للمصائد السمكية) ومكاتب (الشباب والرياضة – المياه والبيئة – الأوقاف والإرشاد – الزراعة والري – الشؤون الاجتماعية – المالية – الخدمة المدنية – النقل – الصحة العامة والسكان – التعليم الفني والتدريب المهني – الشؤون القانونية – الثقافة – التربية والتعليم – الأشغال العامة والطرق –الإدارة المحلية).

وأشار بنك حضرموت التجاري إلى أنه تم صرف العلاوات السنوية لموظفي محافظة المهرة العاملين في مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة للفترة (من أغسطس وحتى نوفمبر 2023)، والهيئة العامة للمصائد السمكية للفترة (من ديسمبر 2023وحتى إبريل 2024).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً