يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وعلاوات موظفين حكوميين في عدن وأبين ونازحين من سبع محافظات

يمن إيكو| أخبار:

أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، اليوم الثلاثاء، بدء صرف مرتبات شهر مايو الجاري لموظفي جهتين حكوميتين في عدن، وعلاوات سنوية لموظفي جهة أخرى في محافظة أبين.

وقال البنك، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه تم إيداع مرتبات شهر مايو 2024 في حسابات موظفي صندوق تنمية المهارات في عدن، مشيراً إلى أنه يمكن للموظفين سحب مرتباتهم عبر إرسال حوالة من خلال تطبيق بنك عدن واستلامها من أي وكيل لخدمة عدن حوالة.

كما أعلن البنك أنه تم صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي هيئة النقل البري في عدن، موضحاً أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

ولفت بنك عدن الإسلامي إلى أنه تم صرف العلاوات السنوية لموظفي مكتب التخطيط والتنمية بمحافظة أبين للفترة (من ديسمبر 2023 إلى مارس 2024)، مبيناً أنه يمكن للموظفين استلام علاواتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

فيما أعلن ملتقى الموظفين النازحين بعدن، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أنه بدأ صرف راتب أشهر “يناير وفبراير ومارس 2024” للموظفين النازحين من أمانة العاصمة ومحافظات: ذمار وريمة والمحويت وإب وعمران وحجة وصنعاء إلى مناطق الحكومة اليمنية عبر بنك الكريمي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً