يمن ايكو
أخبار

سلطات مأرب تمهل محطات الغاز المخالفة 72 ساعة

يمن إيكو|أخبار:

قالت وكالة الأنباء سبأ التابعة للحكومة اليمنية إن السلطات في محافظة مأرب أمهلت مالكي محطات تعبئة الغاز المخالفة 72 ساعة لإغلاق محطاتهم بشكل طوعي.

جاء ذلك في اجتماع مشترك عُقد، الخميس، في محافظة مأرب، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، مع مدير الشركة اليمنية للغاز محسن بن وهيط، ومدير منشأة مأرب للغاز علي هادي غريب، حيث قرر المجتمعون التزام الشركة اليمنية للغاز ودائرة صافر بوقف التعامل مع أي مقطورة للغاز تتعامل مع المحطات والطرمبات غير القانونية، وإلغاء تراخيصها لنقل مادة الغاز من صافر.

وأهاب الاجتماع، بالمواطنين ومالكي المركبات التعاون مع الأجهزة المختصة والأمنية في الإبلاغ عن أي محطة غير قانونية لتعبئة الغاز قائمة أو قد تنشأ بما فيه مصلحتهم وسلامتهم وأمنهم، وعدم التعامل مع هذه الطرمبات التي لا تمتلك أي مواصفات أو وسائل حماية أمن وسلامة، ولما تشكله من خطر على حياتهم.

وأكدت الوكالة أن الاجتماع أقر تكليف لجنة مشتركة من نيابة مأرب ومنشأة مأرب للغاز والأجهزة الأمنية والمجالس المحلية بالمديريات، للنزول الميداني وإغلاق كافة المحطات المخالفة واستكمال الإجراءات القانونية بحق مالكيها الممتنعين عن الإغلاق الطوعي خلال المهلة المحددة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً