يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات في محافظتي عدن والمهرة (الأسماء)

يمن إيكو|أخبار:

أعلن بنكان تجاريان في عدن، اليوم الأحد، عن صرف مرتبات وعلاوات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظتي عدن والمهرة، إلى جانب استمرارهما بصرف مرتبات موظفي بعض الجهات في عدن وأبين ولحج والمهرة، والتي بدآ صرفها قبل أيام.

وأعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي جامعة عدن، ومرتبات موظفي الهيئة العامة للأراضي بعدن، وكذا علاواتهم السنوية للفترة (من أغسطس وحتى نوفمبر من العام 2023)، بالإضافة إلى صرف علاوات موظفي مكتب المالية بعدن للفترة (ديسمبر 2023 – مارس 2024).

وأشار البنك إلى أنه يمكن استلام المرتبات عبر مركزه الرئيسي في شارع التسعين بمدينة عدن، أو عبر خدمة عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن صرف رواتب شهر إبريل 2024م لموظفي محافظة المهرة في الجهات الحكومية التالية: (الهيئة العامة للمصائد السمكية – مكتب الثقافة – مكتب الإدارة المحلية – مكتب الأشغال العامة والطرق – مكتب المالية – مكتب التربية والتعليم – مكتب الصحة العامة والسكان).

وكان بنك عدن أعلن، الخميس الماضي، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل لموظفي الإدارة المحلية بعدن، وموظفي مكتبي التربية والتعليم بمحافظتي أبين ولحج، وكذا علاوات موظفي المصائد السمكية للفترة (ديسمبر 2023 – مارس 2024)، في حين أعلن بنك حضرموت التجاري عن صرف رواتب شهر مارس 2024م لموظفي مكتب الضرائب بمحافظة المهرة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً