يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في هذه المحافظات (الأسماء)

يمن إيكو| أخبار:

أعلنت عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الخميس، عن صرف مرتبات شهر إبريل لموظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات تعز وعدن والمهرة وأبين ولحج، ومرتبات شهر مارس لموظفي إحدى الجهات في المهرة، ومرتبات شهر فبراير لمنتسبي وزارة الدفاع في شبوة.

 

حيث أعلن بنك الكريمي للتمويل الأصغر عن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز وذلك لكل من استكملوا بيانات حسابتهم.

 

وأكد البنك، في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، بدء عملية صرف مرتبات شهر إبريل لموظفي محافظة تعز (مع علاوتة + العلاوات للفترة ديسمبر2023 – مارس 2024م )، في الجهات الحكومية التالية:
(جامعة تعز- مكتب التربية والتعليم – مكتب الثقافة – مكتب المالية – مكتب النقل – مكتب الإعلام – مكتب الصناعة والتجارة – مكتب الشؤون القانونية – مكتب التخطيط – مكتب التوجيه والإرشاد – مكتب المغتربين – مكتب الشؤون الاجتماعية – مكتب الزراعة – مكتب الصحة العامة والسكان – مكتب التعليم الفني والتدريب المهني – مكتب الإدارة المحلية – مكتب الخدمة المدنية – مكتب الأشغال العامة والطرق – مكتب السياحة – مكتب الشباب والرياضة).

كما أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل لموظفي الإدارة المحلية بعدن، وموظفي مكتبي التربية والتعليم بمحافظتي أبين ولحج، وكذا علاوات موظفي المصائد السمكية للفترة (ديسمبر 2023 – مارس 2024).

 

وأشار البنك إلى أنه يمكن استلام المرتبات عبر مركزه الرئيسي في شارع التسعين بمدينة عدن، أو عبر خدمة عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

 

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على حسابة بمنصة “فيسبوك،” رصده أيضاً موقع “يمن إيكو”، عن صرف رواتب شهر مارس 2024م لموظفي مكتب الضرائب بمحافظة المهرة.

 

كما أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر، في منشور على حسابة بمنصة “فيسبوك،” رصده أيضاً موقع “يمن إيكو”، عن صرف مرتبات شهر فبراير 2024م لمنتسبي وزارة الدفاع في شبوة تتضمن (لواء محور شبوة عتق – اللواء 30 محور شبوة).

 

وأشار البنك إلى أن بإمكان منتسبي وزارتي الدفاع في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

 

وأكد بنك الإنماء أن الصرف يتم بالرقم العسكري والهوية والوثيقة الأصل وعدم الصرف للكشوفات الجماعية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً