يمن ايكو
أخبار

عدن: الإعلان عن صرف مرتبات شهر إبريل لعدد من الجهات في هذه المحافظات

 

يمن إيكو| أخبار:

أعلنت شركة البسيري للصرافة في عدن عن صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وحضرموت ولحج والضالع وأبين وشبوة والمهرة وسقطرى، وذلك عبر خدمة تحويل المقدمة من بنك البسيري.

وقالت الشركة في سلسة منشورات على حسابها بمنصة “فيسبوك”، اطلع عليها “يمن إيكو”، إنه يجري صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي محافظة حضرموت/ الوادي والصحراء في الجهات التالية: (مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي – مكتب وزارة المالية – مكتب وزارة النقل)، وكذا صرف مرتبات موظفي (معهد العلوم الصحية) في مدينة سيؤن، ومرتبات (المعهد الوطني للعلوم الإدارية) فرع حضرموت الساحل.

ووفقاً لمنشورات الشركة، يجري حالياً صرف مرتبات متعاقدي (الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين)، كما يجري صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي الجهاز المركزي للإحصاء في محافظات عدن وحضرموت (مديرتي الوادي والصحراء – الساحل) ولحج والضالع وأبين وسقطرى.

وكانت الشركة أعلنت، قبل يومين، صرف مرتبات شهر مايو 2024 لمتقاعدي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات التابعة للحكومة اليمنية في محافظات حضرموت (مديرتي الوادي والصحراء – الساحل) وشبوة والمهرة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً