يمن ايكو
أخبار

مشروع الأشغال العامة يعلن عن عدد من المناقصات في هذه المحافظات

يمن إيكو| أخبار:

أعلن مشروع الأشغال العامة في اليمن عن إنزال 13 مناقصة عامة في مضمار تأهيل المرافق الصحية، لعدد من المدارس في محافظات: أمانة العاصمة، عدن، شبوة، صعدة وعمران.

وحسب إعلان المشروع- الذي حصل “يمن إيكو” على نسخة منه- فإن 39 مناقصة، توزعت على 13 مجموعة، شملت المجموعتان (1 و 2) 6 مناقصات عامة في أمانة العاصمة، لتأهيل المرافق الصحية في عدد من المدارس بمديريتي السبعين وبني الحارث.

وشملت المجموعات 3 و4 و5 و6 (10 مناقصات عامة لتأهيل المرافق الصحية في عدد من المجمعات التعليمية والمدارس) في مديريات، دار سعد، صيرة، خور مكسر، البريقة، بمحافظة عدن، فيما تضمنت المجموعتان (7 و 8)، 8 مناقصات عامة لتأهيل المرافق الصحية في عدد من المدارس بمديريتي: حبان ونصاب بمحافظة شبوة.

وبينما تضمنت المجموعتان (9 و 10) 5 مناقصات عامة لتأهيل المرافق الصحية لمستشفى الأمومة والطفولة، ومركز المعاقين، وثلاث مدارس في مدينة صعدة، شملت المجموعات (11 و 12 و 13) عشر مناقصات عاملة لتأهيل المرافق الصحية في عدد من الوحدات والمراكز الصحية والإنتاجية والمدارس في مديريتي: عيال سريح، وعمران.
وأكد أنه يمكن الحصول على وثائق المناقصات من مشروع الأشغال العامة الكائن في شارع المحروقات المتفرع من شارع الزبيري – أمام سبأفون، أو مكاتب فروع المشروع في المحافظات. وأن آخر موعد لاستلام وثائق مناقصات المجموعات سيكون بين 5-8 مايو المقبل، ولمزيد من الاطلاع يمكن زيارة موقع المشروع: (www.pwpyemen.org) أو الموقع اليمني للمناقصات:( www.tendersofyemen.com).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً