يمن ايكو
أخبار

محفظة جوالي تعلن وصول مشتركيها إلى هذا الرقم

يمن إيكو| أخبار:

أعلنت محفظة “جوالي” الإلكترونية عن وصول مشتركيها إلى مليون مشترك خلال أقل من عامين، الأمر الذي يمثل نقلة نوعية متميزة في القطاع المالي وفي مسيرة المحافظ الإلكترونية وتطورها.

جاء ذلك في بيان أصدرته محفظة “جوالي” الإلكترونية، قالت فيه إنها حققت إنجازاً غير مسبوق بوصول عدد مشتركيها إلى مليون مشترك، خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز عامين، مؤكدة بذلك أسبقية ريادتها للمحافظ الإلكترونية في اليمن.

وقالت محفظة “جوالي” الإلكترونية التابعة لشركة “وي كاش” لخدمات وأنظمة الدفع الإلكترونية، في بيان، اطلع عليه “يمن إيكو”، إنها حققت إنجازا غير مسبوق بوصول عدد مشتركيها مليون مشترك خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز عامين مؤكدة بذلك أسبقية ريادتها للمحافظ الإلكترونية في اليمن.

وأكد البيان أن هذا الإنجاز تأكيد على ريادة محفظة جوالي الإلكترونية في السوق اليمني حيث أصبحت المحفظة الأكثر انتشاراً واستخداماً بين مختلف فئات المجتمع.

والمحافظ الإلكترونية هي تطبيقات تسمح للمستهلكين بإجراء عمليات رقمية مع التجار أو أفراد آخرين، حيث تستخدم في المعاملات المالية والتجارية عبر الإنترنت أو عبر رسائل نصية من خلال أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، وتتشابه المحافظ الإلكترونية بشكل كبير مع بطاقات الائتمان، كما يمكن ربطها مع حسابك البنكي بكل سهولة.

وعبر المحافظ الإلكترونية يمكن عمل جميع المعاملات المالية مثل سداد الفواتير أو دفع أي مستحقات مالية وكذلك دفع الأموال في التعاملات التجارية الإلكترونية المختلفة مثل البقالة والمشتريات وتذاكر الطيران وما إلى ذلك.

ويوجد في السوق اليمني أكثر من 15 محفظة إلكترونية منها (أم فلوس- محفظتي- بيس- موبايل موني- فلوسك- الشامل موني- ون كاش- جوالي- سبأ كاش)، حيث شهدت السنوات الأخيرة إقبالاً متزايداً من المواطنين للاشتراك فيها لسهولة استخدامها وإنجاز معاملاتهم المالية المختلفة من أماكنهم وفي وقت قصير، إلى جانب أن هذه المحافظ تتمتع بالحماية والأمان وترخيص من البنك المركزي اليمني بصنعاء.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً