يمن ايكو
أخبار

أمانة العاصمة تنفذ أعمال ترميم وتحسينات مرورية في هذه الشوارع

يمن إيكو| أخبار:

تواصل أمانة العاصمة صنعاء تنفيذ أعمال التحسينات المرورية والترميمات الإسفلتية والصيانة الطارئة وكذا الصيانة الدورية في عدد من شوارع الأمانة، عبر ثلاث فرق للطوارئ والتي تستمر أعمالها لفترتين صباحية ومسائية.

وقالت الوحدة التنفيذية للصيانة والترميم بأمانة العاصمة صنعاء، في سلسلة منشورات على صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إن فرق الطوارئ التابعة لها قامت، خلال اليومين الماضيين، بتنفيذ أعمال السلامة المرورية (اليوترنات) في موقع خط المطار- دارس، وتعبئة الحفريات والهبوطات بالإسفلت الساخن في موقع الجراف من جسر الشايف إلى جولة الساعة والعودة، وكذا موقع نفق الرئاسة وشارع تعز من أمام بريد شميلة وصولاً إلى جولة المرور.

كما قامت فرقها الميدانية بتنفيذ أعمال تعبئة الحفريات والهبوطات بالإسفلت الساخن في الموقع من أمام اللجنة الدائمة إلى جولة الساعة وضفافها والعودة إلى اللجنة الدائمة، بالإضافة إلى استكمال شارع الأربعين الرئاسة إلى جولة بيت بوس والعودة.

كما قامت فرقها الميدانية أيضاً بتنفيذ أعمال التعبئة للحفريات الطارئة بالإسفلت والتحسينات المرورية في شوارع الأربعين الرئاسة وجيبوتي والقيادة والمطار.

وأوضحت الوحدة التنفيذية للصيانة والترميم بأمانة العاصمة صنعاء أن مشاريع الطوارئ التي تقوم بتنفيذها هي بتمويل من المجلس المحلي وإشراف قطاع الأشغال العامة والمشاريع بالأمانة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً