يمن ايكو
أخبار

وزارة الصناعة بصنعاء تعلن استمرار حملتها الرقابية على الأسعار خلال أيام العيد

يمن إيكو| أخبار:

أكدت وزارة الصناعة والتجارة بحكومة صنعاء، الأحد، نجاح الحملة الرقابية التي نفذتها هي ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات خلال شهر رمضان للرقابة على الأسعار والأوضاع التموينية في الأسواق بالتعاون مع الغرف التجارية الصناعية، معلنة في الوقت نفسه استمرار عملية الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء عن وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران توضحيه أن الحملة نفذت على مراحل لتشمل مراكز المحافظات والمديريات، مؤكداً نجاح خطط الوزارة في ضبط الأسعار ومكافحة الاحتكار وحماية المستهلك من الغش.

وأشار قطران إلى وجود توجيهات من وزير الصناعة محمد المطهر تقضي باستمرار عملية الرقابة خلال عيد الفطر المبارك عبر لجان مناوبة في مكاتب الصناعة في أمانة العاصمة والمحافظات وغرفة العمليات المركزية بديوان الوزارة.

ولفت الوكيل قطران إلى توسع الحملة الرقابية على الأسواق في العشر الأواخر لتشمل محلات بيع الملابس وحلويات العيد للتأكد من قيام المحلات بإشهار الأسعار وفقاً لنصوص القانون، مشيداً بتعاون السلطات المحلية والجهات ذات العلاقة في إنجاح عملية الرقابة الميدانية على الأسواق خلال شهر رمضان.

وثمن وكيل وزارة الصناعة والتجارة تفاعل المواطنين مع الحملة من خلال الإبلاغ على المخالفات السعرية والتموينية، داعياً إياهم إلى الاستمرار في هذا التفاعل الإيجابي المساند لجهود الرقابة خلال أيام عيد الفطر المبارك وبعدها بالإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم المجاني 174.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً