يمن ايكو
أخبار

بيان من هيئة البريد في صنعاء بخصوص عودة خدمات سداد الفواتير والإنترنت عبر المحافظ الإلكترونية

يمن إيكو| أخبار:

أعلنت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي في صنعاء، الثلاثاء، عن أن سبب التوقف المؤقت لبعض الخدمات خلال الأيام الماضية، كان سببه إجراء تحديثات للأنظمة.

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها، أن التحديثات ضرورية وإجبارية وتم تأجيلها لفترات طويلة، وهي إجراء تتخذه وتتعرض له كافة المؤسسات التي تعتمد التطوير والتحديث المستمر لخدماتها محلياً وعالمياً.

ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة لحكومة صنعاء، أكدت الهيئة أن خدمات سداد الفواتير والرسوم متاحة بدون انقطاع أو توقف عبر كافة النوافذ المرتبطة بمنصة E-SADAD التي تم إعدادها وتجهيزها كمنظومة سداد تعتمد التكنولوجيا المبتكرة لضمان أفضل الخدمات، وقد تم إشعار كافة الوكلاء لسرعة الربط بالمنظومة الحديثة قبل التحديث بشهرين، مبيناً أن بعض الوكلاء ممن استكملوا الربط يقدمون الخدمات بدون توقف.

وذكر البيان أن محفظة “يمن والت” مستمرة في تقديم خدمة العملاء الإلكترونية والنقدية عبر مكاتب البريد، وسيتم إطلاق بقية الخدمات تدريجياً فور استكمال أعمال التحديث خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن الفريق التقني يعمل على مدار الساعة في سبيل إنهاء الأعمال وإعادة الخدمات.

وأشارت الهيئة إلى أن أعمال التحديث مرتبطة بإدخال تطوير جذري لبعض الخدمات وإطلاق خدمات جديدة في إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة التي تركز على التحول الرقمي في كافة خدمات البريد.

وأعرب البريد اليمني عن الاعتذار للعملاء، معبراً عن شكره وتقديره لهم على الثقة، مؤكداً الحرص على رعاية العملاء والإسهام في تقديم خدمات أفضل.

وكانت محفظتا “جوالي” و”فلوسك” أعلنتا، الثلاثاء، معاودة خدمات سداد الإنترنت ADSL ويمن فورجي عبر المحفظتين بعد توقف مؤقت خلال الأيام الأربعة الأخيرة.

وأرسلت محفظة “جوالي” رسالة نصية على أرقام مشتركيها جاء فيها “عملاءنا الأعزاء نشعركم عودة خدمة سداد الانترنت ADSL ويمن فورجي”، فيما أرسلت محفظة “فلوسك” رسالة مشابهة لعملائها، أفادت فيها بعودة خدمات التسديد.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً