يمن ايكو
أخبار

وزارة الاتصالات في صنعاء تعلن عن عرض مغري لخدمات الانترنت فور جي..تعرّف على تفاصيله

يمن إيكو| أخبار:

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات التابعة لحكومة صنعاء، الأحد، عن تقديمها عرضاً خاصاً بمناسبة شهر رمضان المبارك في خدمات “الفور جي”.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” بصنعاء، فإن العرض، الذي قالت إنه يهدف إلى تسهيل الحصول على الخدمة للمواطنين، وبما يلبي كافة رغبات عملائها الجدد، يتضمن تخفيضاً في قيمة المودم الخاص بخدمة “الفور جي”، من قرابة 30 ألف ريال، ليصبح بـ 20 ألف ريال شاملة الضريبة.

كما يتضمن عرض المؤسسة المقدم للمواطنين بمناسبة شهر رمضان المبارك، الإعفاء من رسوم إدخال الخدمة، بالإضافة إلى منح العميل خازناً كهدية مجانية عند الاشتراك في الخدمة.

وأوضحت مؤسسة الاتصالات بصنعاء، في بيان أصدرته بهذا الخصوص، ونشرت تفاصيله وكالة الأنباء الرسمية سبأ، أن خدمة يمن “فور جي” تتميز بسرعة فائقة في تصفح الإنترنت ونقل البيانات، وإمكانية استخدام الإنترنت لأكثر من شخص، وبمجانية الاتصال داخل الشبكة ودقائق مجانية للاتصال خارج الشبكة من خلال باقات متعددة السعات بأسعار تنافسية تناسب كافة شرائح المجتمع اليمني، بالإضافة إلى تغطية واسعة في كثير من محافظات الجمهورية.

وأشار البيان إلى أن بإمكان المواطنين زيارة أحد مكاتب المبيعات التابعة للمؤسسة للاستفادة من العرض، أو الاستفسار عن المزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع المؤسسة العامة للاتصالات الإلكتروني ptc.gov.ye أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم المجاني (8000000).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً