يمن ايكو
أخبار

أنصار الله تضرب موعدا لمواجهة إسرائيل دعماً لغزة في شهر رمضان

يمن إيكو| خاص:

جدد المتحدث باسم حركة “أنصار الله” (الحوثيين)، كبير مفاوضي وفد حكومة صنعاء، محمد عبد السلام، اليوم الثلاثاء، موقف اليمن الثابت والداعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مباركاً دعوات الفصائل الفلسطينية المجاهدة بأن يكون شهر رمضان شهر النفير دعماً وإسناداً لغزة.

وقال محمد عبد السلام في منشور على قناته في التيلغرام، اطلع عليه موقع “يمن إيكو”: “بعد مائة وخمسين يوماً ومع بداية الشهر السادس تكون غزة قد تحملت ما لا تتحمله الجبال الرواسي، وكل قطرة دم فلسطيني تمثل وصمة عار على أمريكا لدعمها المتواصل لكيان الإجرام الإسرائيلي”.

وأهاب عبد السلام بالأمة الإسلامية- شعوباً وأنظمة- أن تدرك مسؤوليتها تجاه غزة، خصوصاً والجميع على مسافة أسبوع من حلول شهر رمضان المبارك، حاثاً الأمة أن تعي أن إسناد قطاع غزة بكل وسائل الصمود والضغط على العدو لوقف جرائمه الوحشية أهم عند الله من سائر الصلاة والصيام.

وتابع قائلاً: “ونحن في اليمن نجدد موقفنا الثابت إلى جانب غزة، ونبارك دعوات الفصائل الفلسطينية المجاهدة بأن يكون شهر رمضان شهر النفير دعماً وإسناداً لغزة”. مؤكداً أنه معيب على هذه الأمة أن تملأ صحائفها بمختلف أطايب الطعام وغزة لخمسة أشهر تتضور جوعاً وعطشاً.

واختتم منشوره بالقول: “نرفع صوتنا عالياً مع كل أحرار العالم ونقول: “أوقفوا عدوانكم أيها الصهاينة وارفعوا حصاركم عن غزة، كفاكم جنوناً، ولا يغرنكم دعم أمريكا ودول أخرى، فصمود غزة كل هذه المدة أثبت أن الشعب الفلسطيني عصي على الانكسار ولن يتخلى عن قضيته مهما عظمت التضحيات”.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً