يمن ايكو
أخبار

أبناء المهرة يدينون العدوان الأمريكي البريطاني على العاصمة اليمنية صنعاء

يمن إيكو| أخبار:

أدان “اعتصام أبناء المهرة”، اليوم الأحد، الهجمات الأمريكية البريطانية التي طالت بالقصف العاصمة صنعاء وعدداً من المحافظات، على خلفية العمليات العسكرية التي تنفذها قوات صنعاء على السفن المرتبطة بإسرائيل في البحرين الأحمر والعربي انتصاراً لأبناء قطاع غزة.
وقال الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام علي مبارك محامد، في تدوينة على منصة “إكس” رصدها موقع “يمن إيكو”: “ندين استمرار العدوان الأمريكي والبريطاني على العاصمة اليمنية صنعاء والمدن المختلفة، والذي يعد انتهاكاً خطيراً للسلم والاستقرار في المنطقة”.
وأضاف: “هذه الاعتداءات والانتهاكات من العدوان البريطاني والأمريكي دليل واضح على استمرار دعمهما للمجازر الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني”.
وتابع: “نجدد تأكيدنا ودعمنا للموقف اليمني الصلب والشجاع من القوات المسلحة اليمنية واستمرار عملياتها دعماً لأهل غزة حتى رفع الحصار والعدوان على القطاع”.
يشار إلى أن رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، دعا في يناير الماضي، الفصائل اليمنية أن تحذو حذو عبدالملك الحوثي الذي وصفه بالقائد الشجاع، حتى يتوقف العدوان على أطفال غزة.
ووجه الحريزي التحية للجيش اليمني والمقاومة في اليمن وتحية لـ”قائدها الشجاع عبدالملك الحوثي الذي قال لأمريكا لا”، حسب تعبيره.
ونقلت قناة “المهرية” عن الحريزي قوله “هجمات أنصار الله على السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ الاحتلال أدت لتضرر اقتصاد الاحتلال الإسرائيلي”، مؤكداً أن منع أنصار الله (الحوثيين) للسفن من الإبحار إلى الموانئ الإسرائيلية موقف وطني.
وطالب أبناء المهرة وكل المحافظات بالتفاعل أكثر مع ما يحصل في غزة، مشيداً بما يقوم به أنصار الله لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للمجازر.
وقال الحريزي: “الشعب الفلسطيني في غزة يواجه مذابح من قبل الاحتلال وحصاراً وخذلاناً من قبل الدول العربية”، واصفاً ما يجري في غزة بأنه عمل إجرامي تقوده الولايات المتحدة وبريطانيا ودول الغرب وإسرائيل.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً