يمن ايكو
أخبار

إعلان هام من وزارة التربية بصنعاء للطلاب وأولياء الأمور

يمن إيكو| أخبار:

أقرت وزارة التربية والتعليم بصنعاء تأخير طابور الصباح المدرسي في كافة المدارس، إلى الساعة الثامنة والنصف صباحاً اعتباراً من اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023م، وذلك على خلفية تحذيرات قطاع الأرصاد من موجة صقيع قارسة.

وقالت الوزارة، في تعميم موجه لمدراء مكاتب التربية بأمانة العاصمة وبقية المحافظات، حصل موقع “يمن إيكو” على نسخة منه، “إنه وبناءً على تحذيرات الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، من موجة صقيع متوقعة خلال الأيام القادمة، وحرصاً صحة وسلامة أبنائنا الطلبة يتم التوجيه لكافة المدارس بتأخير موعد طابور الصباح في كافة المدارس إلى الساعة الثامنة والنصف صباحاً، اعتباراً من يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023م، وحتى اشعار آخر”.

وشددت الوزارة، في تعميمها، على اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتعويض أي فاقد تعليمي ناتج عن تأخر بدء الحصة الأولى، محملة مدراء المكاتب مسؤولية التنفيذ والمتابعة.

وسبق أن أخرت وزارة التربية بحكومة صنعاء، في 26 نوفمبر الماضي موعد طابور الصباح المدرسي إلى الساعة الثامنة صباحاً، نتيجة تقلب الأجواء وتحذيرات المركز الوطني للأرصاد من تدني درجات الحرارة الصغرى، الأمر الذي قد يؤثر على الصحة العامة وخاصة لدى الأطفال.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً