يمن ايكو
أخبار

شاهد|صنعاء تشهد أكبر طاولة لتذوق القهوة في الشرق الأوسط

يمن إيكو | أخبار:

ينظم المزاد الوطني للبن اليمني في صنعاء، يوم غد الاثنين، حدثا استثنائيا في تاريخ القهوة اليمنية بإطلاق أكبر طاولة تذوق للقهوة في الشرق الأوسط، والتي ستقام في مركز التطوير بجامعة صنعاء، تزامنا مع يوم القهوة العالمي.

وقالت صفحة المزاد الوطني للبن اليمني في منشور على “فيسبوك” رصده محرر “يمن ايكو” إنها وبالشراكة مع شركة الحسيني للقهوة، ستنظم “أكبر طاولة تذوق للقهوة في الشرق الأوسط، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لثورة البن ويوم القهوة العالمي”.

وأوضح أن هذه الطاولة ستجمع “أكثر من 100 نوع من القهوة اليمنية الأصيلة، من جميع أنحاء البلاد، والتي تم اختيارها بعناية من قبل أفضل مزارعي البن في اليمن”، مشيرا إلى أنه سيمكن الزوار من تذوق وتجربة مجموعة كبيرة من نكهات وروائح القهوة اليمنية

وكان مجتمع البُن اليمني بصنعاء أعلن عن انطلاق فعاليات أسبوع القهوة اليمنية خلال الفترة 1 – 7 من أكتوبر الجاري، والذي سيتضمن عددا من الفعاليات التعريفية والتثقيفية عن تاريخ البن اليمني إضافة الى عروض البيع والتخفيضات وغيرها من الأنشطة.

وكانت حكومة صنعاء، دشنت اليوم الأحد، فعاليات الذكرى الثانية لثورة البن، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبن برعاية اللجنة الزراعية السمكية العليا ووزارة الزراعة والري.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً