يمن ايكو
أخبار

الحديدة: افتتاح مشروع زيادة السعة التخزينية للمشتقات النفطية

يمن إيكو| أخبار:

افتتح وزير النفط والمعادن في حكومة صنعاء، أحمد عبدالله دارس، اليوم الأحد، مشروع زيادة السعة التخزينية للمشتقات النفطية بسعة 6.8 مليون لتر، بمنطقة كيلو 18 في محافظة الحديدة، وعدداً من المشاريع التنموية في مجال الخدمات النفطية.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) إن وزير النفط، أحمد عبدالله دارس افتتح، اليوم، مشروع زيادة السعة التخزينية للمشتقات النفطية بسعة 6.8 مليون لتر، في منطقة كيلو 18 بمحافظة الحديدة، واطلع على مشروع التوسعة التخزينية الذي نُفذ بواقع 69 خزاناً والتجهيزات التي تم عملها لتأمين الخزانات.

وأضافت الوكالة أن الوزير دارس افتتح عدداً من المشاريع التنموية الهادفة لتحسين منظومة أعمال وخدمات فرع شركة النفط اليمنية في محافظة الحديدة، منها توسعات تخزينية للمشتقات النفطية ومنظومات شمسية وصيانة وإعادة تأهيل منصات تعبئة.

على الصعيد نفسه، افتتح وزير النفط ثلاثة مشاريع تنموية في فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة، تمثلت في منصات التعبئة والتحميل التي استهدفها طيران التحالف، بتكلفة 377.211 مليون ريال، ومنظومة الطاقة الشمسية بسعة 600 كيلو وات بتكلفة 338.451 مليون ريال، وصيانة خزان رقم 24 بتكلفة 22.309 مليون ريال، وفق وكالة الأنباء سبأ.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً