يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات وعلاوات جهات حكومية في عدن وأبين وحضرموت

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الأحد، عن صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وأبين وحضرموت.

وقال بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لموظفي (وزارة الشباب والرياضة – جامعة عدن – كلية المجتمع – مكتب الإعلام – مكتب الشباب والرياضة – مكتب التخطيط – مكتب المالية – مكتب التعليم الفني – مكتب الأشغال – الإدارة المحلية) بمحافظة عدن.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف علاوات شهري مايو ويونيو 2024 لموظفي (مؤسسة المياه والصرف الصحي) بمحافظة أبين، مشيراً إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلن بنك البسيري للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته بمنصة “فيسبوك” تحمل اسم “خدمة راتبي”، رصدها موقع “يمن إيكو”، بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لموظفي عدن العاملين في (الهيئة العامة للمعاشات/ الإدارة العامة).

وذكر البنك أنه تم أيضاً صرف مرتبات شهر سبتمبر لموظفي جامعة عدن تتضمن كليات (الطب – الأسنان – الصيدلة – الرعاية الصحية – الإعلام – الآداب)، وكذا لموظفي (مؤسسة الثورة – كلية المجتمع الشحر) بحضرموت الساحل، ولموظفي (كلية مجتمع أبين التقنية) بمحافظة أبين.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر جميع فروعه أو نقاط خدمة راتبي أو وكلاء خدمة البسيري تحويل.

في حين أعلن بنك القطيبي الإسلامي، في منشور على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أنه بدأ بصرف معاشات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مكتب الصحة) في محافظة عدن.

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً