يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات جهات حكومية في عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الخميس، عن صرف مرتبات موظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت.

وقال بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مكتب التربية – هيئة المصائد السمكية بخليج عدن – صندوق صيانة الطرق) في محافظة عدن.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي (مكتب التربية) بمحافظة لحج، وكذا لموظفي أبين من العاملين في مكاتب (التربية – الخدمة المدنية – التخطيط والتنمية)، مشيراً إلى أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

كما أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مكتب الإحصاء) بمحافظة شبوة.

وأشار البنك إلى أن بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

في حين أعلن بنك البسيري للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته بمنصة “فيسبوك” تحمل اسم “خدمة راتبي”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (معهد العلوم الصحية – الهيئة العامة للكتاب – مؤسسة الثورة للطباعة والنشر) في حضرموت الساحل.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم عبر جميع فروعه أو نقاط خدمة راتبي أو وكلاء خدمة البسيري تحويل.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً