يمن ايكو
أخبار

إعلان هام من الغرفة التجارية بصنعاء للمقاولين والموردين

يمن إيكو|أخبار:

دعت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم الأربعاء، رجال المال والأعمال من المقاولين والموردين الذين تضررت أعمالهم جراء الحرب إلى سرعة الحضور إلى مقر الغرفة وذلك لتقديم جميع الوثائق التي تثبت تلك الأضرار، لما من شأنه حفظ حقوقهم.

وأوضحت الغرفة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، واطلع عليه موقع “يمن إيكو” أن هذه الدعوة تأتي في إطار متابعتها للأضرار الناجمة عن ظروف الحرب، وتوقف قطاع المقاولات والتوريدات وما لحق بمنتسبيه من أضرار، سواء الناجمة عن تعثر وتأخر صرف مستحقاتهم أو توقف معداتهم واستهداف ممتلكاتهم.

وحسب البيان فإن “على المقاولين والموردين المتضررين سرعة التوجه إلى قطاع المقاولين والموردين بالغرفة التجارية، خلال أوقات الدوام الرسمي، لتقديم جميع الوثائق والمستندات (ورقياً وإلكترونياً)، التي تثبت الأضرار التي لحقت بهم وفق النماذج المعدة لذلك، والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة مقر قطاع المقاولين والموردين بالغرفة التجارية بالأمانة”.

وأشار البيان إلى أنه سيتم إحالة جميع الطلبات إلى لجنة حصر الأضرار لدراستها ومعرفة مدى استيفائها للجوانب الفنية والقانونية، وإبلاغ مقدمي تلك الطلبات بأي نقص أو مستندات مطلوب استيفاؤها.

وأهابت الغرفة التجارية بجميع رجال المال والأعمال من المقاولين والموردين التجاوب لما فيه حفظ حقوقهم، لافتةً إلى أن آخر موعد لقبول طلبات الحصر هو 01 – 12 – 2024، مؤكدةً أنه لن يتم النظر في الطلبات غير المقدمة للغرفة التجارية الصناعية (قطاع المقاولين والموردين).

وأرفقت الغرفة في بيانها أرقاماً للتواصل معها في حال وجود أي استفسارات وهي (777758550 – 716600919).

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً