يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات وعلاوات منتسبي عدد من الجهات في 7 محافظات

يمن إيكو|أخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الأربعاء، عن صرف مرتبات منتسبي عدد من الوحدات الأمنية والجهات الإدارية في محافظات عدن والضالع والبيضاء وصنعاء والحديدة وحضرموت والمهرة.

وقال بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في سلسلة منشورات على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لمنتسبي وزارة الداخلية بالحكومة اليمنية تتضمن (واصلين المكتب المتقدم – شرطة الدوريات محافظة الضالع – القوات الخاصة محافظة الضالع – أمن محافظة الضالع – القوات الخاصة محافظة الحديدة – أمن محافظة الحديدة – أمن محافظة البيضاء – أمن محافظة صنعاء).

وأشار البنك إلى أن بإمكان منتسبي تلك الوحدات استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن صرف رواتب شهر أغسطس 2024م لموظفي (المؤسسة المحلية للمياه – صندوق النظافة) بحضرموت الساحل.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف علاوات شهري يونيو ويوليو 2024 لموظفي محافظة المهرة من العاملين في مكاتب (الصناعة والتجارة – الزراعة والري – المياه والبيئة).

في حين أعلن بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، في منشور على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مطار عدن الدولي).

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، لافتاً إلى أن بإمكان ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً