يمن ايكو
أخبار

عدن: صرف مرتبات منتسبي وزارة الدفاع وموظفي عدد من الجهات في هذه المحافظات

يمن إيكوأاخبار:

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الثلاثاء، عن صرف مرتبات وعلاوات منتسبي عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن والضالع وأبين.

وقال بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر يوليو 2024 لمنتسبي وزارة الدفاع التابعة للحكومة اليمنية تتضمن (قيادة المنطقة الرابعة – اللواء ٢٠١ ميكا – اللواء الثالث مشاة – اللواء 20 مشاة – اللواء الثاني دعم وإسناد – اللواء السابع مشاة – معهد الثلايا).

وأوضح البنك أنه يمكن لمنتسبي الوحدات المذكورة استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك، لافتاً إلى أن بإمكان المستفيدين ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

كما أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في سلسلة منشورات على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لمنتسبي وزارة الدفاع في عدن تتضمن (لواء الدفاع الساحلي – اللواء الرابع حماية منشآت – اللواء الأول حماية رئاسية).

وأشار البنك إلى أن بإمكان المستفيدين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه، أو عبر فروع ووكلاء شركة الإنماء إكسبرس.

في حين أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (مؤسسة التأمينات) بمحافظة الضالع، وكذا صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (مصلحة الضرائب/ كبار المكلفين) في عدن.

ولفت البنك إلى أنه تم صرف علاوات موظفي (المؤسسة العامة للطرق والجسور/ باتيس) بمحافظة أبين للفترة (أغسطس 2023- إبريل 2024)، موضحاً أنه يمكن للموظفين في الجهات المذكورة استلام مرتباتهم وعلاواتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً