يمن ايكو
أخبار

صرف مرتبات موظفي ومتقاعدي عدد من الجهات في شبوة وعدن

يمن إيكو| أخبار:

أعلنت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وبنك تجاري في عدن، اليوم الخميس، عن صرف مرتبات شهر إبريل لموظفي ومقاعدي عدد من الجهات الحكومية في شبوة وعدن، إلى جانب استمرارهما بصرف مرتبات موظفي جهات أخرى في شبوة والتي بدأت صرفها أمس الأربعاء.

وقال البريد اليمني فرع شبوة، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ صرف مرتبات شهر إبريل 2024، لمتقاعدي وزارة الدفاع بشبوة، وذلك عبر جميع مكاتبه في المحافظة.

وأعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر، في منشور على صفحته الرسمية بـ “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل 2024م لمنتسبي قطاعات تابعة لوزارة الداخلية بالحكومة اليمنية تتضمن (ديوان الوزارة والواصلين)، وكذا صرف مرتبات الشهر نفسه لموظفي مكتب الشؤون الاجتماعية بشبوة.

وحسب إعلان البنك، فإنه بإمكان الموظفين استلام مرتباتهم عبر خدمة الإنماء فوري أو من أحد فروع البنك ووكلائه.

وأكد بنك الإنماء أن الصرف يتم بالهوية الأصل بالنسبة للمدنيين، بالرقم العسكري والهوية والوثيقة الأصل بالنسبة للعسكريين، وعدم الصرف للكشوفات الجماعية.

وكانت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي أعلنت، أمس الأربعاء، عن بدء صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي شبوة من العاملين في (مكتب الصحة العامة والسكان – مكتب التربية والتعليم – مكتب الإعلام – مكتب الثقافة – مكتب الآثار)، في حين أعلن بنك الإنماء للتمويل الأصغر عن بدء صرف مرتبات الشهر ذاته لمنتسبي الجهاز المركزي للإحصاء المركزي بمحافظة شبوة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً