يمن ايكو
أخبار

عدن: نقابة النفط تحذر من استمرار التدخلات في أعمال ومهام الشركة وتهدد بالتصعيد

يمن إيكو| أخبار:

أكد مجلس اللجان النقابية لشركة النفط في عدن تمسكه بنقاط بيانه التحذيري، والذي أصدره في تاريخ ١٣ فبراير ٢٠٢٤م، والمتعلق بالتدخلات التي تستهدف الشركة ومصالحها التي تخدم الوطن والمواطن، ومنها فرض تعيينات لأشخاص متهمين بالفساد المالي في مناصب قيادية عليا في الشركة.

ونقلت وسائل إعلام عن مصدر قيادي في المجلس النقابي، أن نقابة شركة النفط في عدن متمسكة بما جاء في البيان بدون رجوع، وأن جميع موظفي الشركة على استعداد تام للحفاظ على الشركة من أي تعدٍ عليها أو فرض قرارات تضر بمصلحتها وبمصلحة الوطن والمواطن.
وشدد المصدر على أن قيادة نقابة الشركة وجميع عمالها تأمل من الجهات المسؤولة في الرئاسة والحكومة ووزارة النفط والسلطة المحلية والإدارة العامة للشركة الأخذ بعين الاعتبار ما جاء في البيان، والعمل على حلحلة الأمر بدون مماطلة أو تسويف خدمة للمصلحة العامة، وتجنباً لأي تصعيد من قبلها في حال الإصرار على تمرير قرار تعيين موظف في فرع شركة النفط بشبوة بمنصب نائب مدير عام ثالث في شركة النفط فرع عدن.

وحذر القيادي النقابي من تبعات ما أسماه تعنت بعض الجهات المسؤولة وعدم مسؤولية المعني بالأمر، من خلال استفزاز الموظفين وبث رسائل تحمل طابع التهديد وفرض القوة لتمرير هذا القرار، وذلك عبر ثلة ممن وصفهم بـ”الأذناب الذين لا تهمهم مصلحة الشركة ولا مصلحة موظفيها”.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً