يمن ايكو
أخبار

شاهد| الأمن المصري يروي تفاصيل اعتقال قتلة القائد العسكري اليمني ويكشف قائمة المسروقات من شقته

يمن إيكو|أخبار:

كشفت مصادر أمنية مطلعة في مصر عن القبض على المتهمين بقتل اللواء حسن علي بن جلال العبيدي، رئيس دائرة التصنيع في وزارة الدفاع اليمنية في الحكومة المعترف بها دولياً، داخل شقة في بولاق الدكرور، وأن عمليات القبض تمت خلال 24 ساعة من اكتشاف الجريمة، وجاء البلاغ من شقيقه باكتشافه مقتله داخل شقة مستأجرة في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.
ونقل موقع صحيفة “المصري اليوم” عن المصادر قولها إن من بين المتهمين “سيدة”، وتمكنت الأجهزة الأمنية من استعادة المسروقات، وأن عمليات القبض والمتابعة شارك فيها فريق بحثي مكون من أكثر من 60 ضابطا بقطاع أمن الجيزة والبحث الجنائي بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وكذلك ضباط الأمن الوطني بالجيزة.

انتقل على الفور المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يبلغ من العمر “50 سنة” مخنوقا ومكبل اليدين والقدمين بقطعة قماش وبرقبته حز خنقى.

ووفقاً لمصادر الموقع وبمعاينة شقة المجنى عليه، تبين وجود آثار بعثرة، وتم التقابل مع شقيقه الذي أفاد بأن المجنى عليه حضر إلى البلاد منذ أسبوع واستأجر سيارة نيسان لا يعلم بياناتها وغير متواجدة أسفل العقار، تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بإشراف اللواء هانى شعراوى، مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة.

وقالت “المصري اليوم” إنها حصلت على القائمة الكاملة للمسروقات من شقة اللواء حسن بن جلال العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية، وهي: 7 آلاف دولار، و7 آلاف ريال، و50 ألف جنيه مصري، وطقم قهوة، ومكواة شعر، وبلاي ستيشن، و5 ذراع تحكم، وعطور، وأكسسوارات، و14 فلاش ميموري، وأوراق شخصية، و3 أجهزة لوحية، و3 هواتف محمولة، وساعة يد، وكميات من العود.

وكان بيان الداخلية المصرية حول الحادثة ألمح لوجود قضية أخلاقية وراء مقتل اللواء اليمني عندما قالت إن الجناة وبينهم نساء أقروا بأنهم اتفقوا على قتله مستغلين استضافته لهم في شقته.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً