يمن ايكو
أخبار

اليمنية تنشر جدول رحلاتها عبر مطار صنعاء

يمن إيكو | أخبار:

قامت الخطوط الجوية اليمنية بجدولة رحلتها من مطار صنعاء إلى عمّان على قائمة رحلاتها ليوم غد الثلاثاء، بعد إعلانها استئناف رحلاتها والتي تعد الأولى في شهر أكتوبر منذ إعلانها تعليق الرحلات.

ونشرت اليمنية قائمة رحلاتها ليوم غد وعليها رحلة من مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء بالأردن برقم 642، على أن يكون وقت الإقلاع عند 8 صباحاً من يوم غد الثلاثاء، وموعد الوصول 11 ظهراً.

وأثار إعلان جدولة رحلة مطار صنعاء الكثير من التفاؤل في أوساط المسافرين الذين تأخرت رحلاتهم لأكثر من أسبوعين، خصوصاً أن اليمنية كانت قد أعلنت في منشور على حسابها في “فيسبوك” في 4 أكتوبر الجاري، عن استئناف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي اعتباراً من الجمعة قبل الماضية، وعادت لحذف المنشور بعد ساعات، ونشرت جدول الرحلات آنذاك خالياً من أي رحلة عبر مطار صنعاء، حيث علق بعضهم على مواقع التواصل أن جدولة الرحلات هذه المرة يعني أن اليمنية لن تتراجع عن ذلك.

وكان نائب المدير العام للشؤون التجارية للخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة، أكد أن الخطوط الجوية اليمنية سوف تستأنف رحلاتها الجوية من مطار صنعاء ابتداءً من الثلاثاء القادم الموافق 17 أكتوبر 2023م.

وقال نائب المدير العام للشؤون التجارية أنه وتنفيذاً لتوجيهات الكابتن/ ناصر محمود محمد، رئيس مجلس الإدارة، سوف تستأنف الخطوط الجوية اليمنية تسيير الرحلات الجوية بين مطاري صنعاء الدولي والملكة علياء بالأردن بواقع 6 رحلات كل أسبوع.

وكان موقع “يمن إيكو” كشف في مناسبتين منذ إعلان تعليق الرحلات أن النقاشات بين صنعاء والخطوط الجوية اليمنية في عدن في المرحلة الأولى فشلت بسبب اقتراح الأخيرة عودة الرحلات من مطار صنعاء ولكن بواقع 3 رحلات ورفضت إعادة تشغيل الرحلات الإضافية، قبل أن يكشف الموقع نقلاً عن مصادر في إدارة الشركة بعدن وفي مطار صنعاء أن الطرفين اتفقا على عودة كل الرحلات بواقع 6 رحلات أسبوعياً من مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمّان، وتجاوزا الخلافات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً