يمن ايكو
أخبار

شرطة المرور بصنعاء توجّه بمنع هذه الخدمة عن قاعات الأعراس

يمن إيكو|أخبار:

أصدرت شرطة المرور في صنعاء، توجيهاً لفروع المرور في الأمانة والمحافظات، بمنع إنزال خدمات مرورية سواءً أفراد أو آليات أمام صالات الأعراس أو حفلات التخرج أو أي مناسبات شخصية.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية سبأ عن مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، أن من أولويات مهام شرطة المرور تكمن في تنظيم الحركة المرورية في الشوارع العامة والتقاطعات، وتعزيز مستوى السلامة المرورية على الطرق، والمشاركة في ترتيب وتنظيم الفعاليات والمناسبات العامة والرسمية لخدمة المجتمع وليس تنظيم المناسبات الخاصة.

وأكد أن شرطة المرور ستتخذ إجراءات قانونية لضبط المخالفين من ملاك الصالات والمناسبات الخاصة، مشدداً على ضرورة تعاون الجميع للحد من الازدحام المروري الناجم عن الوقوف العشوائي في أماكن المناسبات الخاصة.

البراشي حمّل مُلّاك قاعات الأعراس مسؤولية ترتيب وتنظيم وقوف السيارات في محيط قاعاتهم خلال المناسبات، بما لا يخل بالحركة المرورية، وألزمهم بتوفير منظمين يتولون تنظيم الوقوف وتسهيل حركة السير أمام قاعاتهم، مشيراً إلى أن رجال المرور يتحملون أعباء ناتجة عن انعدام المواقف الخاصة لغالبية القاعات، ولا يمكن أن يضاف لهم عبء آخر.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليقاً